نبأ بوست
أخبار اليمن

علي محسن الأحمر يتدخل في عمل الحكومة ويصدر قرارات لطاقمه ومقربين منه (أسماء)

نبأ بوست

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الاربعاء، عن قرارات تعيين جديدة، أصدرها الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر، نائب رئيس الجمهورية، لطاقم مكتبه وأولادهم، قبل إعلان تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة.

ونقل موقع ”المشهد اليمني“ عن المصادر، قولها، أن الجنرال الاحمر قام بتعيين طاقم مكتبه كدبلوماسيين في عدة دول وهم؛ الملازم يونس الفضلي نائب الملحق العسكري بالرياض وصهر النائب، و الملازم أيوب الفضلي نائب الملحق العسكري في الامارات وهو أيضا صهر النائب، والذي لا تتجاوز أعمارهم 26، كما أن المناصب التي تم تعيينهم فيها لا يتقلدها الا من رتبة عقيد وما فوق.

وأضافت المصادر: كما تم تعيين محمد قناف القحيط ملحقا تجاريا في اثيوبيا؛ وهو لا يمت إلى وزارتي الصناعة أو الخارجية بأي صلة و إنما تعيينه ملحق مباشرة لكونه نجل الشيخ قناف القحيط الذي يستثمر ما ينهبه الفريق الاحمر من الشرعية والتحالف، على الرغم من أن عمره لا يتجاوز 27 عاما، ولا يوجد له سيرة ذاتية إلا أنه مرافق للنائب الاحمر فقط.

وبينت المصادر بأنه تم تعيين أحمد لاهب الذي كان نائبا للملحق العسكري اليمني في الرياض والذي ينحدر من مديرية سنحان، مباشرة كملحق عسكري في مملكة البحرين.

وعبرت المصادر عن غضبها واستنكارها لتصدر طاقم النائب محسن وأولادهم للتعيينات في السلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية اليمنية و أكبرهم لا يتجاوز 27 عاما، ويستلمون رواتب كدبلوماسيين.

‏وكانت مصادر، أفادت بأن مشاورات متقدمة لتشكيل حكومة الكفاءات اليمنية، ستستأنف مطلع الاسبوع المقبل.

علي محسن تعيين

آخر الأخبار