نبأ بوست
أخبار دولية

ترامب يهاجم الديمقراطيين وحكام بنسلفانيا: تجاهلوا الدستور والمحكمة ستحسم

نبأ بوست

هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، الحزب الديمقراطى، وحكام ولاية بنسلفانيا، قائلا: إنه مع هجوم الديموقراطيين اليساريين الراديكاليين على مجلس الشيوخ الجمهوري، تصبح الرئاسة أكثر أهمية.

وقال فى عدة تغريدات نقلا عن كين ستار ، المستشار المستقل السابق "هذا هو ما نعرفه. يجب أن نعود إلى مستوى الولاية لمعرفة كيف ظهر هذا المستنقع في المقام الأول.

وأضاف: "الحاكم ، وولف ، والمحكمة العليا للولاية ، انتهكوا بشكل صارخ دستور الولايات المتحدة. السلطة لوضع هذه القواعد واللوائح منوطة بالهيئة التشريعية. لقد تجاهلوا ذلك ، وتجاهلوا الدستور. الآن نأتي به إلى دور العد ، وبصورة شائنة ، تم استبعاد المراقبين ، الذين هم حراس النزاهة والشفافية.

وأضاف: "لقد تصرفت بنسلفانيا بطريقة مروعة خارجة عن القانون ، ونأمل أن يتم تصحيح ذلك في المحكمة العليا للولايات المتحدة. كما أن عمليات الاقتراع المتأخرة التي جرت بعد يوم الانتخابات تعتبر غير قانونية ، وهو بالضبط ما قاله الرئيس. وأضاف "قد تمكنت المحكمة العليا ، في ظروف استثنائية ، من إصدار قرارات في غضون أيام ".

 

ترامب بايدن الرئاسه الامريكيه الانتخابات الامريكيه 2020 الانتخابات الامريكية الانتخابات الامريكية 2020 انتخابات الرئاسة الأمريكية بايدن ترامب نتائج الانتخابات الامريكية

آخر الأخبار