ثقافة وفنون

أصالة تغنى مع رامى صبرى وترقص مع تامر حبيب وأحمد سعد على ملطشة القلوب.. فيديو

نبأ بوست

شاركت الفنانة أصالة الغناء والرقص مع النجم رامى صبرى على أنغام أغنيته "حياتى مش تمام"، فى أحد الحفلات الخاصة، بصحبة السيناريست تامر حبيب والفنان أحمد سعد، كما ظهرت أصالة فى لقطة أخرى تغنى مع تامر حبيب أغنية "ملطشة القلوب".

اصالة ورامي صبري اصالة ورامي صبري

 

 

View this post on Instagram

#اصاله #رامي_صبري #تامر_حبيب #احمد_سعد في إحدى الحفلات . . . . . . . . . . . . . #Egypt #Egyptcelebrity #عمرو_دياب #تامر_حسني #هنا_الزاهد #دنيا_سمير_غانم #انغام #شيرين #اليسا #نانسي_عجرم #احمد_عز #مصر #المغرب #السعوديه #لبنان #حماقي #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #امير_كرارة

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

Oct 13, 2020 at 4:23pm PDT

وكان وجه خالد الذهبى، نجل الفنانة أصالة رسالة عتاب شديدة اللهجة إلى المخرج طارق العريان عبر حسابه على إنستجرام، مطالبا منه قضاء المزيد من الوقت مع العائلة، حيث نشر خالد صورة مع والدته أصالة وشقيقيه "على وآدم"، وكتب على الصورة قائلا: "أخبرنى.. هل تقضى وقت كاف مع عائلتك؟ الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أبدا أن يكون رجلا حقيقيا، أعلم أن هذا هو اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفا وأعد مشاهدته مرة أخرى، وشيء آخر أيضا املأ هذا الفراغ سريعا من أجلى".

اصالة ورامي صبري اصالة ورامي صبري

وفى سياق آخر طرحت أصالة نصرى، كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا" على موقع "يوتيوب"، والتي قدمتها ضمن البومها الجديد "لا تستسلم"، والأغنية من كلمات شموخ العقلا، ألحان ياسر بو على، وتوزيع طارق مدكور.

وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة "لا تستلسم"، طرحت أغانى الألبوم الجديد الذى تؤديه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغانى والموسيقى الإلكترونية، حيث يضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللكنة الخليجية.

ومن أغانى الألبوم "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، ألحان عزوف، توزيع بشار سلطان، "يا مثبت" من كلمات وألحان عزوف، توزيع خالد عز، أغنية "ما اعرف انطق"، من كلمات قوس، ألحان سهم، توزيع رأفت، "رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان سهم، توزيع خالد عز، "الطف بحالى" من كلمات العالية، ألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، ألحان ياسر بو على.

 

اصالة احمد سعد رامي صبري تامر حبيب ملطشة القلوب

آخر الأخبار